Advertise

 
الاثنين، 29 يناير 2018

انقطاع التيار الكهربائي عن 80 ألفا في جدة

0 comments
 احتجز 10 أشخاص داخل المصاعد بالمباني في محافظة جدة، اليوم الاثنين، بسبب خلل فني في محطة تغذية الكهرباء بالمنطقة. 

وأعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية السعودية، أن الجهات المختصة باشرت العمل في الواقعة، ولم يتم تسجيل إصابات.
وأفادت الشركة السعودية للكهرباء، بأن عطلا فنيا طارئا تسبب بانقطاع التيار عن بعض المشتركين في جدة، وتمت إعادته  لنحو 80 ألف مشترك خلال 20 دقيقة.

وفي وقت سابق، تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنباء عن أصوات انفجارات في محافظة جدة، الأمر الذي سارعت إمارة منطقة مكة بنفيه. 

وقالت الإمارة في تغريدة على حسابها في "تويتر"، إن الجهات الأمنية، ومركز الزلازل والبراكين في المملكة العربية السعودية نفيا ما تم تداوله مؤخرا بشأن هذه الحوادث، مؤكدة أنها مجرد إشاعات. وطلبت عدم نشر أي أخبار إلا من مصادرها الرسمية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة