Advertise

 
الأربعاء، 24 يناير 2018

إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح في اسطنبول

0 comments
أفادت وكالة "الاناضول" التركية عن اصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح أمام "ملهى ليلي" بحي بشيكطاش الشهير في مدينة إسطنبول التركية.

وبحسب معلومات الأناضول، عن مصادر أمنية، فقد فتح مجهولان النار من فوق دراجة بخارية على أشخاص كانوا يقوفون أما مركز الترفيه، ثم سرعان ما لاذا بالفرار.

وعقب إبلاغ الشرطة بالحادث، هرعت فرق الأمن لمكان الواقعة، كما نقلت سيارات الإسعاف المصابين الثلاث إلى مستشفيات في محيط المنطقة لتلقي العلاج اللازم.

وأحد المصابين تلقى رصاصة في رأسه، لذلك فإن حالته الصحية حرجة، بحسب مصادر طبية، دون توضيح حالة المصابين الآخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة