Advertise

 
الأحد، 21 يناير 2018

ايران تسجل 336 هزة أرضية خلال الأيام العشرة الأخيرة

0 comments


ذكر مدير الرصد الزلزالي في محافظة ​كرمانشاه​ غرب ​ايران​ فرهاد فروزي، لوكالة الأنباء الايرانية "ارنا" أنه "سجلت ايران 336 ​هزة أرضية​ خلال الأيام العشرة الأخيرة، وقع آخرها، فجر أمس، غرب البلاد بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، واصابة أكثر من 12 ألف آخرين".

وأشار فروزي الى أنه "سجلت أجهزة الرصد الزلزالي 23 هزة بقوة أكبر من 4 درجات على مقياس ريختر خلال الفترة المذكورة، وكذلك 7 هزات فوق 5 درجات، و16 هزة من 4 الى 5 درجات على مقياس ريختر".

وتجدر الاشارة الى أن زلزالا مدمرا كان قد ضرب غرب محافظة كرمانشاه، بقوة 7.3 ريختر، في 12 تشرين الثاني الماضي، مما أدى الى مقتل أكثر من 620 شخصا، واصابة أكثر من 12 ألفا آخرين، كما ألحق الزلزال أضرارا كلية وجزئية بنحو 90 ألف وحدة سكنية وتجارية في 10 مدن، و1930 قرية بالمحافظة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة