Advertise

 
الاثنين، 15 يناير 2018

قيادي بالجبهة الشعبية : عباس تحدث في التاريخ 3 ساعات والحاضر 10 دقائق

0 comments
قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية رباح مهنا, أن خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس لا ينسجم مع خطورة ما تتعرض له القضية الفلسطينية.

واضاف مهنا في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الأحد," ألقى الرئيس أبو مازن خطاب استغرق أكثر من ثلاث ساعات, معظم الوقت كرسه كدرس في التاريخ ولم يتحدث عن موضوع اجتماع المجلس المركزي الا في الدقائق العشر الأخيرة".

واكد "كما هو متوقع تحدث بصيغ مبهمة غير محددة, ولا تنسجم مع خطورة ما تتعرض له القضية الفلسطينية".

وتابع مهنا "اطلب من الاخوة والرفاق علاج هذا الخلل في مداخلاتهم, والتطرق بقوة لرفع الاجراءات الظالمة التي اتخذها الرئيس بحق قطاع غزة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة