Advertise

 
السبت، 13 يناير 2018

290 جريحا فلسطينيا حصيلة الصدامات مع جيش العدو الجمعة

0 comments


أبلغ المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، أن ما لا يقل عن 290 فلسطينيا أصيبوا خلال اشتباكات مع شرطة وجيش الإحتلال في الضفة الغربية وحدود قطاع غزة يوم الجمعة.

وقال المتحدث لوكالة نوفوستى الروسية، أن "عدد الجرحى الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، بلغ يوم الجمعة 290 شخصا، بينهم 45 جرحوا بالرصاص الحي و30 بالرصاص المطاطي و215 بقنابل الغاز".

ووفقا لمصادر وزارة الصحة في قطاع غزة، لا توجد إصابات خطيرة.

وتستمر موجة الاحتجاجات الفلسطينية بشدة متفاوتة منذ شهر ونصف الشهر، ردا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وقدر جيش العدو أن حوالي 850 فلسطينيا شاركوا في الاحتجاجات في 17 منطقة من الضفة الغربية، وحوالي ألف فلسطيني في أربعة مواقع على طول حدود قطاع غزة مع أراضي الـ 48 يوم الجمعة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة