Advertise

 
الأحد، 21 يناير 2018

وزير الآثار المصري:شهر شباط سيشهد اكتشافا أثريا عالميا يكلل اكتشافات 2017

0 comments


أعلن وزير ​الآثار ​ المصري خالد العناني أن "شهر شباط سيشهد اكتشافا أثريا عالميا جديدا يكلل اكتشافات 2017"، مشيراً الى "اننا سنشهد خلال أيام وتحديدا الـ25 كانون الثاني، نقل تمثال رمسيس الثاني مسافة 400 متر للدرج العظيم ب​المتحف المصري​ الكبير".

وأوضح العناني، في تصريح له، أنه "خلال النصف الأول من العام الحالي سيتم الانتهاء من مشروع تطوير منطقة الهرم، بجانب افتتاح متحف سوهاج القومي المتوقف منذ سنوات طويلة منذ 1993، كذلك سيشهد النصف الأول العام افتتاح متاحف مطروح وطنطا وتل بسطا"، مشدداً على أنه "سيتم خلال النصف الثاني من العام الحالي افتتاح جزئي لكل من المتحف المصري الكبير والمتحف القومي للحضارة، وطريق الكباش المتوقف منذ 6 سنوات وتكلف ملايين الجنيهات، موضحا أن افتتاحه سيغير خريطة الأقصر، وسيكون بمثابة أكبر ممشي ومتحف مفتوح في العالم".

وتجدر الاشارة الى أن العناني افتتح منطقة آثار باب الوزير بعد الانتهاء من أعمال الترميم بها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة