Advertise

 
الأحد، 3 ديسمبر 2017

مدير الـ"CIA": ويكيليكس يهدد أمن أمريكا

0 comments

اعتبر مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، مايكل بومبيو، يوم السبت، أن نشاطات موقع "ويكيليكس" فضح الكثير من سياسات واشنطن في العالم تمثل تهديدا للأمن القومي الأمريكي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مكتبة رونالد ريغان الرئاسية في كاليفورنيا، سأل الصحفيون مدير الـ"CIA" عما إذا كان موقع ويكيليكس يشكل تهديدا لأمن الولايات المتحدة".؟ فأجاب بومبيو: "نعم، بالطبع".

وقال مدير وكالة المخابرات المركزية أنه "لا شيء يهدد الأمن القومي الأمريكي أكثر من تسريب المعلومات السرّية".

تجدر الإشارة إلى أن موقع ويكيليكس، نشر سلسلة من التسريبات تحت مسمى Vault 7 بداية شهر مارس/آذار الماضي، تضمنت نحو 10 آلاف وثيقة وملف تم الحصول عليها من شبكة داخلية لفرع وكالة الاستخبارات الأمريكية لشؤون الاستخبارات الإلكترونية في مدينة لانغلي التابعة لولاية فيرجينيا.

وكان الموقع قد نشر عشرات آلاف الوثائق المسربة التي حصل عليها من وزارتي الدفاع والخارجية الأمريكيتين، كشفت الكثير من الأسرار، بما في ذلك تجسس واشنطن على حلفائها من زعماء العالم وخاصة الأوروبيين منهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة