Advertise

 
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

مقتل مجموعة من "الفرقة الرابعة" شرقي دمشق

0 comments
أعلن فيلق الرحمن التابع للجيش السوري الحر، عن تفجير أحد أنفاق ميليشيا الأسد خلال محاولة عناصر الأخيرة التسلل إلى جبهات جوبر شرقي العاصمة دمشق.

وأكد المكتب الإعلامي للفيلق في حسابه على "تويتر" أن التفجير أسفر عن مقتل وجرح عدد من عناصر الفرقة الرابعة، مشيراً إلى أن النظام فشل مجدداً في التقدم على جبهات جوبر وعين وترما.

ونشر "فيلق الرحمن" في وقت سابق فيديو يوضح مقتل مجموعة كاملة من ميليشيا نظام الأسد في عين ترما. وقال الفيلق، إنه قام باستهداف عربة شيلكا لنظام الأسد ما أدى لإعطابها ومقتل عناصر كانوا بالقرب منها.

واعترفت صفحات موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العشرات من عناصر النظام وميليشياته، خلال الحملة العسكرية الأخيرة التي شنّتها تلك القوات للسيطرة على حي جوبر الدمشقي وبلدة عين ترما في الغوطة الشرقية.

ويطلق مؤيدو الأسد على حي جوبر، "الثقب الأسود " أو "مثلث برمودا"، وذلك نظراً لابتلاع المنطقة لعدد من المجموعات الاقتحامية التابعة لـ"فرق النخبة" في قوات الأسد، رغم استخدام الأخيرة لكافة الأسلحة التدميرية، حيث عجزت تلك القوات عن التقدم في الحي، رغم مرور 5 أشهر على المواجهات مع "فيلق الرحمن".

يذكر أن الفصائل أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي عن مقتل 30 عنصراً من ميليشيا (الفرقة الرابعة)، بالإضافة إلى جرح عشرات آخرين على جبهات جوبر وعين ترما، بينهم 10 قتلوا في تفجير نفق مفخخ.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة