Advertise

 
الاثنين، 11 ديسمبر 2017

البيض والأحذية تنتظر الوفد البحريني على معبر بيت حانون..والإطر تدعو لمنع دخولهم

0 comments
احتشد منذ ساعات صباح اليوم الاثنين ، المئات من الشبان الفلسطينيين أمام معبر بيت حانون "ايرز" للتعبير عن غضبهم في وجه الوفد البحريني المطبع مع الاحتلال الصهيوني المتوقع وصوله للقطاع .

واستعد الشبان الرافضون للزيارة بعدة طرق للتعبير عن رفضهم لزيارة الوفد البحريني، حيث جهزوا البيض و الأحذية " لرجم الوفد الذي متوقع دخوله للقطاع عبر المعبر في أي لحظة . 

واعلنت تنسيقية الاطر والهيئات رفضها القاطع زيارة الوفد البحريني المطبع مع العدو الصهيوني زيارته المقررة الى غزة.

وقالت التنسيقية في تصريح مقتضب ،اليوم الاثنين ،نهيب بشبابنا بالتواجد صباح اليوم الاثنين على بوابة معبر بيت حانون لمنع دخولهم غزة.

كما ورفضت أيضا عمليات التطبيع التي تجري من بعض الكيانات والمؤسسات والدول مع الكيان الصهيوني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة