Advertise

 
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

شبان يونانيون يهاجمون السفارة الصهيونية في أثينا

0 comments
هاجم شبان يونانيون السفارة الصهيونية بأثينا احتجاجا على ممارسات العدو بحق الشعب الفلسطيني.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، فإن الشبان هاجموا مبنى السفارة بزجاجات مملوءة بالطلاء الأحمر.

وقالت الصحيفة:أن الشبان المهاجمين ينتمون إلى منظمة روبيكون اليسارية في اليونان.

ونشرت المنظمة بيانا، قالت فيه: "نحن نقف إلى جانب الفلسطينيين، الشعب الذي تعرض على مدى عشرات السنوات لتطهير عرقي.. عمليا يضغطون عليهم لترك أرضهم".

وتابعت المنظمة: "السؤال الذي يطرح نفسه أمامنا جميعا هو طبيعة النضال الفلسطيني من أجل الاستقلال.. إنها مسألة بقاء الأرض للشعب الذي ولد فيها".

وأوضحت المنظمة: "قمنا اليوم في الساعة السادسة وخمس دقائق صباحا بمهاجمة السفارة  في أثينا بعشرات زجاجات الطلاء.. في 1947 وجد قسم كبير من اليهود ملاذا آمنا في بلد كانت له مكانة مركزية في التاريخ اليهودي، لكن هناك آخرين أيضا عاشوا على هذه الأرض".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة