Advertise

 
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

القبض على صهيوني رابع خلال شهر في مطار طشقند

0 comments
تم توقيف صهيوني آخر  فى مطار طشقند الدولي، بعد العثور على طلقات نارية في أمتعته خلال التفتيش.
أفاد بذلك اليوم الثلاثاء مصدر في مصلحة الجمارك في أوزبكستان، وذكر أن الموقوف وصل إلى طشقند قادما من تل أبيب، وأنه عثر في إحدى حقائبه على طلقتين وخرطوشتين فارغتين.
من جانبها أكدت سفارة العدو في طشقند هذه الواقعة، وذكر ممثل بعثة الكيان الدبلوماسية أن المذكور توقف في طشقند، وهو في طريقه إلى تايلاند بهدف الاستجمام. وقال: "نتفاوض مع الجانب الأوزبكي حول الحادث".
وتفيد بعض وسائل الإعلام المحلية، بأن هذا هو الصهيوني الرابع الذي تم توقيفه في طشقند خلال شهر بتهمة محاولة تهريب ذخيرة.
ففي 13 ديسمبر، على سبيل المثال، تم اعتقال  ناغوراي مادار في مطار طشقند بعد العثور في حقيبته على خرطوش فارغ عند تفتيش حقيبة اليد قبل دخوله إلى الطائرة.
والمذكور من جنود الجيش الصهيوني يبلغ من العمر 19 عاما، وهو من سكان مغتصبة ريشون ليتسيون، وكان أيضا متوجها من تل أبيب إلى تايلاند مع عائلته مع فترة توقف في مطار طشقند. وتم إطلاق سراحه بعد 6 أيام وترحيله إلى بلاده بفضل تدخل سفارة العدو في طشقند.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة