Advertise

 
الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

مستقبليون: الحريري يتصرف مع السنيورة كأنه من الجناج السبهاني

0 comments


رأى بعض المستقبليين في حديث إلى "الأخبار" ان "رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ تعمّد منذ عودته تهميش رئيس الكتلة النائب ​فؤاد السنيورة​، أولاً من خلال تعامله مع السنيورة الذي عادة ما يجلس إلى يمينه في الاجتماعات، وقد شعرت الغالبية بأنه أعطاه ظهره في آخر جلسة وتقصّد تجاهله. في تلك الجلسة، وبعد الانتهاء من صياغة مسودة البيان، سأل الحريري "أين نائبي؟" (النائب السابق باسم السبع)، فيما السنيورة يقف إلى جانبه. وبعد أن جرت العادة بأن يكتب السنيورة، بحسب تراتبية المواقع، مسودة البيان بعد اجتماع مماثل، طلب الحريري من السبع القيام بالمهمة".

ونقل المستقبليون جوّاً من داخل الكتلة فحواه بأن "شكوكاً كثيرة تُحيط بالسنيورة تجعل لحريري يتصرف معه وكأنه من الجناح السبهاني. صحيح أن رئيس ​كتلة المستقبل​ لم يغلّط كل فترة الأزمة، واختار التظلّل بسقف ما أرادته الدائرة الضيقة للحريري، وفي مقدمتها النائب ​بهية الحريري​ ونجلها نادر، لكنه ظهر وكأنه يفعل ذلك مرغماً، فزلّاته السابقة وضعت كل تصرفاته خلال أزمة الحريري في الرياض موضع شك".

ولفتت أوساط "المستقبل" إلى انه قد لا يكون موقف الحريري مبنياً على أي سلوك أظهره قائد ​مجموعة العشرين​ (المعترضة على ​التسوية الرئاسية​) خلال الأزمة، لكنه يُمكن أن يكون نتيجة تجاوزات راكمها الحريري، ووجد بأنه آن الأوان للرد عليها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة