Advertise

 
الخميس، 28 ديسمبر 2017

بعد الخزعلي .. الحاج حمزة على الحدود اللبنانية الفلسطينية

0 comments

بعد الجدل الذي أحدثه زعيم "عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي الميليشيوي الشيعي العراقي بزيارته إلى جنوب لبنان، تداول ناشطون صورا للحاج حمزة قائد ميلشيا "الإمام الباقر" السورية والشيعية أيضاً وهو يقف على الحدود اللبنانية الفلسطبنية.

وجاءت الزيارة بعد أقل من شهر على ظهور الخزعلي، في مقطع فيديو إلى جانب أحد قيادات "حزب الله" وهو يتجول في جنوب لبنان على الحدود مع فلسطين.

ويمنع القانون اللبناني وصول الأجانب إلى منطقة جنوب الليطاني من دون إذن مسبق من قيادة الجيش اللبناني.

وفي حالة الخزعلي، كانت مصادر أمنية أكدت أنه وصل إلى الجنوب بطريقة غير شرعية، وهو ما دفع قيادات للمطالبة بتفتيش مواكب "حزب الله" إلى الجنوب.

ولاحقا، طالب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بمنع دخول قائد "عصائب أهل الحق" العراقية إلى لبنان، وإجراء تحقيق معه حول ما اعتبره أنشطة عسكرية قام بها الأخير على الأراضي اللبنانية. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة