Advertise

 
الجمعة، 22 ديسمبر 2017

اعتقال خلية من حماس خططت لاختطاف أدرعي

0 comments


أفادت صحيفة "معاريف" العبريةعن "​اعتقال​ ​السلطات الإسرائيلية​ خلية من الفلسطينيين خططت لـ"خطف وقتل" المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​، وعضو في ​الكنيست​".

وأوضحت الصحيفة أن "​المحكمة العسكرية​ الإسرائيلية قدمت اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد أعضاء خلية من ​حركة حماس​، خططت لخطف وقتل المتحدث باسم الجيش، ​أفيخاي أدرعي​، و​العضو​ اليميني المتطرف في الكنيست، ​يهودا​ غليك".

وأشارت الى أن "لائحة الاتهام وجهت ضد قائد الخلية، معاذ اشتية، وأحمد ومحمد رمضان، وجميعهم من سكان قرية تل غربي مدينة نابلس في ​الضفة الغربية​".

ولفتت الصحيفة الى أن "الشبان الثلاثة غيروا من خطتهم الأولى، وقرروا فيما بعد خطف ​مستوطن ​ وقتله ومبادلته بأسرى فلسطينيين"، مشيرة إلى أن "الجيش الإسرائيلي اعتقل أعضاء الخلية في أيلول الماضي، ولكنه كشف عن عملية الاعتقال الأسبوع الماضي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة