Advertise

 
الجمعة، 15 ديسمبر 2017

الخبراء الايرانيون باليمن يقومون بتطوير الصواريخ

0 comments


أكد المتحدث الرسمي باسم ​الجيش اليمني​ عبده عبد الله مجلي لـ"الشرق الأوسط"، أن "​الخبراء ​ الإيرانيين المتواجدين بكثافة في صعدة والحديدة جرى رصدهم من خلال عمل استخباراتي متواصل نفذته أجهزة الدولة"، مشيراً الى أن "الأعمال العسكرية التي يقومون بها تتمثل في تطوير ​الصواريخ​ وتركيب قطع غيار لها، وهي أعمال حديثة لا يمكن للحركات المسلحة القيام بها".

ولفت مجلي الى أن "ما طرأ من تطور في القدرة العسكرية، كان المؤشر الأول لتعقب كل ما يرد من معلومات من داخل تلك المحافظات، خصوصاً أن الأعمال التي تتم تحتاج تقنية عالية ومختصين في هذا المجال لتطوير قدرات الصواريخ"، موضحاً أن "ما جمع من معلومات من الأسرى الموالين لحركة "أنصار الله" أثناء التحقيق معهم، وتحديداً الذين سقطوا في جبهات الحديدة وصعدة، تؤكد أن الخبراء الإيرانيين يتواجدون بكثافة هناك، وينفذون أعمالاً متعددة منها التدريب في معسكرات يجلب إليها الشباب، إضافة إلى تطوير الأسلحة".وعن آلية ​استهداف​ الخبراء الإيرانيين، ذكر مجلي أن "​الجيش الوطني​ وضع خطة من مسارات عدة لاستهداف هؤلاء الخبراء، يصعب الحديث عنها الآن، إلا أنها تعتمد في المقام الأول على تقدم الجيش المسنود ب​التحالف العربي​، لتضييق الخناق عليهم، والتواصل مع الموالين للشرعية في الداخل لرصد تحركاتهم ومواقعهم للإطاحة بهم"/مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين نتيجة اصطدام حافلة مدرسية بقطار جنوب فرنسا
  • امن الدولة أوقفت المتهم بجرم قتل رئيس اتحاد بلديات السهل في 2010

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة