Advertise

 
السبت، 2 ديسمبر 2017

فرنسا تغلق شارع الشانزيليزيه في باريس

0 comments
أعلنت بلدية باريس إغلاق شارع الشانزيليزيه الشهير بالعاصمة الفرنسية، ومنع حركة المرور به.

ووفقا للموقع الرسمي لبلدية باريس، تعتزم السلطات إغلاق شارع الشانزيليزيه، غدا الأحد 3 ديسمبر/كانون الأول، ومنع حركة المرور به، وقصر استخدامه على المشاة.

وأوضح موقع البلدية، من خلال جدول مواعيد إغلاق الشارع ومنع حركة المرور به، بأنه سيقتصر استخدام الشارع على المشاة فقط ابتداء من الساعة 10:00 حتى الساعة 17:00 بتوقيت باريس.

كما أفاد الموقع أن السلطات تعتزم تكرار ذلك الإجراء شهريا، يأتي ذلك ضمن خطة البلدية في التخلص من نسبة التلوث التي يسببها عوادم السيارات، ولتشجيع الشباب على المشي، وفتح المجال للزوار كي يستمتعوا بالشارع السياحي الشهير.

ويعد الشانزيليزيه من أرقى وأفخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم، حيث توجد به أرقى المحلات التجارية العالمية والمطاعم الراقية، كما تكثر في الشانزلزيه المقاهي على جنبات الرصيف والطرقات الجانبية، كما يوجد في نهاية الشارع "قوس النصر"، أحد أهم معالم باريس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة