Advertise

 
الاثنين، 18 ديسمبر 2017

الأمن اللبناني: اعتقال مشتبه بجريمة قتل واغتصاب بريطانية

0 comments
اعتقل مشتبه به في جريمة اغتصاب امراة بريطانية وقتلها في العاصمة اللبنانية، بيروت، الأسبوع الماضي، وفقاً لما ذكره مصدر مقرّب من التحقيقات، وذكرت السلطات لاحقاً بأن المشتبه به يعمل سائقاً لمركبة أجرة.

وقد حلّلت السلطات اللبنانية بقايا السائل المنوي للتوصل إلى هوية المشتبه به.

وأشار المصدر إلى أن ريبيكا دايكس تعرضت للخنق بحبلٍ قماشي واغتصبت لتلقى جثتها في حفرة على طريق المتن السريع، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني أعلنت، السبت، العثور على جثة امرأة في العقد الثالث من العمر، في الساعة السابعة والربع صباحاً، وقد كانت ملابسها الداخلية ممزّقة.

وشوهدت دايكس للمرة الأخيرة في بار اسمه "Demo" بالقرب من شارع الجميزة ببيروت، مساء الجمعة.

وقال السفير البريطاني في لبنان هيوغو شورتر، الأحد، إن "السفارة البريطانية بأكملها مصدومة وحزينة بشدة لهذا الخبر. أفكارنا مع عائلة بيكي وأصدقائها وزملائها لهذه الخسارة المأساوية". وأضاف: "يقوم موظفو القسم القنصلي بتقديم الدعم لأسرة بيكي ونعمل عن كثب مع السلطات اللبنانية التي تجري التحقيقات اللازمة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة