Advertise

 
السبت، 2 ديسمبر 2017

فيما العرب والمسلمون يتشرذمون قبائل ومذاهب الادارة الاميركية تخطط العتراف بالقدس عاصمة ابدية للعدو الصهيوني

0 comments
 قال مسؤول أمريكي كبير إن من المرجح أن يعترف الرئيس دونالد ترامب بالقدس عاصمة ابدية للكيان الصهيوني في كلمة يوم الأربعاء القادم، وهي خطوة قد تغير السياسة الأمريكية القائمة منذ عقود وتؤجج التوتر في الشرق الأوسط. 

وقد يقوم ترامب بالإعلان المثير للجدل في خطاب يوم الأربعاء، في وقت تنشغل الدول العربية في صراعات السلطة الداخلية ، وتنشغل الدول الاسلامية في اولوية تصدير الفتن المذهبية

 ولا يعترف المجتمع الدولي بمطالبة العدو بالسيادة على القدس بأكملها وتضم المدينة مواقع مقدسة للمسلمين واليهود والمسيحيين.

ومثل هذا الإعلان، الذي يعد تغيرا عن مواقف رؤساء أمريكيين سابقين أصروا على ضرورة تحديد وضع القدس في إطار مفاوضات السلام، سيثير انتقاد السلطة الفلسطينية وسيغضب أيضا العالم العربي بشكل عام. 

وقال نبيل أبو ردينة الناطق باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة للعدو سيدمر عملية السلام ويزعزع استقرار المنطقة.

لكن مثل تلك الخطوة سترضي الجناح اليميني الموالي للكيان الصهيوني والذي ساعد ترامب على الفوز بمنصب الرئاسة كما ستسعد الحكومة الصهيونية الحليف المقرب للولايات المتحدة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة