Advertise

 
الأحد، 3 ديسمبر 2017

التحالف العربي يقدم الإسناد الجوي لقوات صالح!

0 comments


أفادت وكالة "رويترز" بأن طيران التحالف العربي قصف اليوم الأحد مواقع لقوات الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء، دعما للقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

ونقلت "رويترز" عن وسائل الإعلام العربية ومصادر محلية تأكيدها أن سلاح جو التحالف بقيادة السعودية، شن ما لا يقل عن خمس غارات على مواقع لمسلحي جماعة "أنصار الله" "الحوثيين" جنوب صنعاء، دون الكشف عن حصيلة الخسائر.

وجاء ذلك في وقت تستمر فيه لليوم الرابع اشتباكات عنيفة في المنطقة بين الحلفاء السابقين، الحوثيين وقوات صالح.

وأدلى الرئيس السابق أمس بتصريحات نارية متلفزة دعا فيها إلى فتح صفحة جديدة في العلاقات مع دول التحالف ووقف القتال، ورحب التحالف بـ"عودة صالح إلى المحيط العربي".

في الوقت ذاته، أكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن المواجهات المستمرة في العاصمة أودت بأرواح عشرات الأشخاص وأسفرت عن إصابة المئات، معربة عن خشيتها من سقوط المزيد من الضحايا في صفوف المدنيين إذا ما استمر التصعيد.

ونقلت "رويترز" عن سكان محليين تأكيدهم إن مسلحي الحوثي يسيطرون على قناة "اليمن اليوم" التابعة لصالح، مضيفين أن 20 موظفا عالقون داخل المبنى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة