Advertise

 
الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

الخلاف داخل تيار بين فريق الحريري وفريق "الصقور" عميق وكبير

0 comments
كدت مصادر نيابية لصحيفة "الديار" أن "الخلاف داخل ​تيار المستقبل​ بين فريق رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ وفريق ما يسمى ب​الصقور​ عميق وكبير خصوصا ان هناك معلومات لدى فريق الحريري بأن الفريق الآخر في التيار على الأقل إذا لم يكن مشاركا فهو كان على علم مسبق بسيناريو مبايعة ، ​بهاء الحريري​ كزعيم على السنة في لبنان كبديل للحريري، وبأن هناك من كان يعمل في ​السعودية ​ على هذا الموضوع من لبنان ومن خارجه"، كاشفة أن "الصقور كانوا على علم بفحوى لقاءات امين سره السيد صافي كالو الي، الذي زار عدة شخصيات لبنانية من بينهم رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب ​وليد جنبلاط​ الذي تحدث عن هذا الموضوع بشكل علني بعد عودة الحريري إلى لبنان".
ولفتت المصادر الى أن "الفريق المقرب من الحريري قد تجاوز حاليا مرحلة الصدمة القوية التي تلقاها من ما يسمى بفريق الصقور وهو اليوم حاليا قد أصبح بمرحلة المساءلة والمحاسبة، سيما أن الحريري منذ عودته إلى لبنان لم يسمع ما يقنعه ببراءة أو سطحية علاقة هؤلاء بالمؤامرة التي حصلت خصوصا في الشق المتعلق بمبايعة شقيقه بهاء، بل على العكس فأن كافة المعطيات والمعلومات التي وصلت اليه قد زادت من يقينه وقناعته بأن هؤلاء الصقور هم متورطون بما هو منسوب إليهم على هذا الصعيد وذلك حتى اشعار آخر"، مشددة على أن "اولى بوادر هذا المسار من المساءلة والمحاسبة سيتم ترجمته من خلال التحالف الإنتخابي الجديد الذي يسعى تيار المستقبل إلى بلورته مع الحلفاء الجدد الذين كانوا لهم الدور الأساس في عودته إلى لبنان وهؤلاء الحلفاء الجديد هم: ​التيار الوطني الحر
​، ​حركة أمل​ و​الحزب القومي​ الإشتراكي وحتما ​حزب الله​ الذي كان ولا يزال متمسكا بالحريري كرئيس لحكومة لبنان بالرغم من استمرار ​سياسة​ ربط النزاع معه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة