Advertise

 
الاثنين، 4 ديسمبر 2017

الحوثيون ينقلون ملفات وأموال وعائلات من صنعاء لصعدة

0 comments
 ذكرت مصادر يمنية ، الاثنين، أن ميليشيات الحوثي  نقلت ملفات مجلسها السياسي، وسيارات محملة بالأموال، من العاصمة صنعاء إلى صعدة شمالي البلاد

وأضافت المصادر أن قيادات حوثية تغادر صنعاء مع عائلاتها تجاه صعدة، وذلك على إثر الاشتباكات، التي لا تزال تدور رحاها في العاصمة اليمنية بين قوات حزب المؤتمر الشعبي وميليشيا الحوثي ، مما رفع حصيلة القتلى من الجانبين إلى 245.

وغيرت الاشتباكات الجارية مواقع السيطرة والنفوذ بين المؤتمر الشعبي وميلشيات الحوثي ، فقد تمكنت قوات المؤتمر من السيطرة على العديد من المواقع والمنشآت الحيوية داخل صنعاء.

وأفادت المصادر بأن الميليشيا الحوثية في اليمن سحبت 23 مركبة عسكرية من مدينة رداع بالبيضاء، من أجل تزويد مقاتليها في صنعاء.

وفي سياق متصل، دعا الحرس الجمهوري، التابع لقوات حزب المؤتمر الشعبي، منتسبيه في تعز إلى رفع الحصار عن المدينة التي لا تصلها المياه النظيفة وواردات الوقود اللازمة لمحطات الضخ والصرف الصحي.

وأفادت مصادرنا بأن قوات الحرس الجمهوري دعت منتسبيها أيضا إلى مواجهة ميليشيا الحوثي  في تعز، حيث يحرم نحو مليون شخص من المياه النظيفة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة