Advertise

 
الأحد، 24 ديسمبر 2017

إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات في مطارات الإمارات

0 comments

شهدت حركة الطيران في المطارات الكبرى في الإمارات، اليوم الأحد، اضطرابا شديدا مع الإعلان عن إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات بسبب موجة من الضباب الكثيف.

ففي مطار دبي الدولي، تم إلغاء أكثر من 15 رحلة مغادرة، وإرجاء 60 رحلة أخرى على الأقل، وجرى تغيير مسار عشرات الرحلات القادمة بين منتصف الليل وصباح الأحد، بحسب ما أظهرت لائحة الطائرات المغادرة والقادمة على موقع المطار.

من جهتها قالت مجموعة "طيران الإمارات" على موقعها إن: "حركة الرحلات القادمة والمغادرة من مطار دبي الدولي تأثرت بالضباب في صباح يوم 24 ديسمبر/كانون الأول"، معلنة عن إلغاء 10 رحلات إلى مدن مختلفة بينها طهران وبودابست وهونغ كونغ.

ونصحت المجموعة المسافرين المغادرين أو القادمين إلى مطار دبي الدولي، بالتحقق من حالة رحلتهم قبل التوجه إلى المطار.

وتشهد الإمارات موجة ضباب منذ يوم الجمعة اشتدت ليل السبت على الأحد، وسط ارتفاع في درجات الرطوبة التي بلغت مستوى 95 بالمئة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة