Advertise

 
الأحد، 31 ديسمبر 2017

مصر تمنع زوجة قائد عسكري أمريكي من الدخول ورحلتها فورا

0 comments
قامت سلطات مطار القاهرة اليوم الأحد، بترحيل زوجة قائد للقوات الأمريكية فى بريطانيا بعد منعها من دخول البلاد، تنفيذًا لمبدأ المعاملة بالمثل، حيث وصلت من اليونان بجواز خاص بدون تأشيرة دخول مسبقة للقيام بجولة سياحية بمصر.

وصرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، بأنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب طائرة " إيجن إير " 930 والقادمة من أثينا وجود "بريانا مارى ليهنرت" زوجة قائد بالقوات الأمريكية فى بريطانيا للقيام بجولة سياحية بمصر، دون حملها تأشيرة، فقرروا تنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل على زوجة القيادى الأمريكى ومنعها من دخول البلاد وترحيلها على أول طائرة.

يُذكر أن مصر بدأت فى تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل خلال عام 2010، ويقضى بضرورة حصول حاملى جوازات السفر الدبلوماسية والمهمة والخاصة من دول العالم على تأشيرات دخول مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية بالخارج، ما دفع عدة دول للاتفاق مع مصر لتبادل مبدأ المعاملة بالمثل واحترام جوازات السفر المصرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة