Advertise

 
السبت، 23 ديسمبر 2017

مقتل يوسف المداني الرجل الثاني في "أنصار الله" الحوثية

0 comments
 نشرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نبأ مقتل يوسف المداني، الذي قالت إنه أهم القيادات العسكرية في "أنصار الله" الحوثية.

وأفادت تقارير محلية نقلًا عن مصادر ميدانية، بمقتل القيادي البارز في جماعة الحوثي، يوسف المداني، في كمين محكم لقوات الشرعية على جبهة الساحل الغربي من اليمن.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يُظهر المداني وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، وقد تجمّع حوله عدد من مقاتلي قوات الشرعية.

ويعتبر المداني -صهر عبدالملك الحوثي- الذي يشغل منصب قائد المنطقة العسكرية الخامسة، الرجل الثاني في جماعة الحوثي، وأشرف على أهم العمليات العسكرية التي خاضتها تلك الميليشيا في مواجهة قوات الشرعية على عدة جبهات في اليمن.

وكانت السعودية رصدت في شهر نوفمبر الفائت، مكافآت مالية ضخمة تتراوح بين 5 و30 مليون دولار، لمن يدلي بأي معلومات تُفضي إلى القبض على، أو تحديد أماكن 40 قياديًا وعنصرًا حوثيًا مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في اليمن، ومنهم يوسف المداني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة