Advertise

 
الأحد، 3 ديسمبر 2017

الامارات تكذب مزاعم إطلاق الحوثيين صاروخاً تجاه الإمارات

0 comments
كذبت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات الاماراتية  المزاعم التي رددها الحوثيين في اليمن بشأن اطلاق صاروخ اليوم تجاه المجال الجوي لدولة الامارات العربية المتحدة.

وشددت الهيئة في بيان لها أن دولة الامارات العربية المتحدة تمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع اي تهديد من اي نوع.

وأشارت الهيئة الى أن مشروع مفاعل براكة محصن ومنيع تجاه كل الاحتمالات وأنه يتمتع بكل اجراءات الامن والسلامة والامان النووي التي تتطلبها مثل هذه المشروعات الوطنية العملاقة .

وطمأنت الهيئة جموع شعب الامارات والمقيمين على ارضها بأن أجواء الدولة آمنة وأكدت أن دولة الامارات ستبقى أبدا عامرة بالأمن والأمان مؤمنة بنهجها القائم على السلم و السلام.

وتهيب الهيئة الرأي العام عدم الاهتمام لمثل هذه الشائعات وما تردده الادوات الاعلامية المعادية للدولة من شائعات مغرضة هدفها اصدار الاخبار المزيفة والكاذبة بهدف التشكيك في مقدرات الدولة وقوتها ومتانة امنها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة