Advertise

 
السبت، 9 ديسمبر 2017

"القسام" ينعي شهيدين ارتقيا في قصف صهيوني فجر اليوم

0 comments
نعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، الشهيدين اللذين ارتقيا جراء القصف الصهيوني على إحدى مواقع المقاومة الليلة الماضية.

وزفت الكتائب في بيان مقتضب ، الشهيدين عبد الله العطل (28 عاما) من الشيخ رضوان، والشهيد محمد الصفدي (30 عاما) من حي الدرج بغزة.

وقالت وزارة الصحة إن عدد الشهداء في غزة ارتفع إلى 4 بعد انتشال جثماني شهيدين ارتقيا في قصف الاحتلال لموقع جنوب مدينة غزة فجر اليوم.

وقالت الوزارة إن الشهيدين هما عبد الله العطل (28 عاما) من منطقة الشيخ رضوان، ومحمد الصفدي (30 عامًا) من حيّ الدرج بغزة.

وأمس استشهد الشاب محمود المصري (30 عاما)، برصاص قوات الاحتلال، كما توفي الخمسيني ماهر عطا الله متأثرًا بجروح أصيب بها خلال المواجهات التي شهدها قطاع غزة أمس.

وكانت قوات الاحتلال قصفت الليلة الماضية عددا من مواقع المقاومة شمال وجنوب ووسط قطاع غزة، ما أدى إلى ارتقاء شهيدي القسام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة