Advertise

 
السبت، 16 ديسمبر 2017

ليبرمان: عباس لا يزال على قيد الحياة بفضل التنسيق الأمني مع تل أبيب

0 comments


ندد وزير دفاع العدو أفيغدور ليبرمان​ بتهديد الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ بوقف التنسيق الأمني مع ​تل أبيب​ في ظل أزمة القدس، معتبرا أن "عباس لا يزال على قيد الحياة بفضل هذا التنسيق".

ونقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن ليبرمان قوله إن "عباس معني بالتنسيق الأمني بين إسرائيل والفلسطينيين ليس بأقل منا وربما أكثر، وهو لا يزال على قيد الحياة بفضل هذا التنسيق"، مشيرا الى أن "عددا من كبار المسؤولين في حركة "فتح" اغتيلوا من قبل حركة "حماس" أثناء سيطرة الأخيرة على ​قطاع غزة​ في عام 2007"، مشددا على أن "التنسيق الأمني مع إسرائيل هو الذي أنقذ عباس من ذلك المصير".

وأكد ليبرمان أنه ليس خائفا من تهديد الرئيس الفلسطيني بقطع التنسيق الأمني مع الكيان، وحمّل عباس "المسؤولية عن استغلال قرار البيت الأبيض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل لرفض المشاركة في مفاوضات السلام المقبلة تحت الرعاية الأميركية، بينما لا تزال إسرائيل مستعدة للإصغاء إلى مبادرة أميركية جديدة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة