Advertise

 
الخميس، 28 ديسمبر 2017

السفارة المصرية تدخل على خط الانتخابات لمحاصرة "الجماعة الاسلامية " (الإخونجية)

0 comments

لفتت "​الاخبار​" الى ان ​السفارة المصرية​ دخلت على خط ​الانتخابات النيابية​، من خلال عقد لقاءات مع عدد من الشخصيات السياسية المنتمية إلى ​الطائفة السنية​ تنتمي إلى فريقي 8 و​14 آذار​. وتبدو السفارة مهتمة بمحاصرة ​الجماعة الإسلامية​، لكونها الفرع اللبناني لتنظيم ​الإخوان المسلمين​. ويسعى الجانب المصري إلى تشجيع القوى الكبرى على استبعاد الجماعة عن لوائحها، لضمان عدم دخولها ​المجلس النيابي​ .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة