Advertise

 
الخميس، 14 ديسمبر 2017

وزير الاستخبارات الصهيوني يدعو ولي العهد السعودي إلى زيارة الكيان الغاصب

0 comments
دعا يسرائيل كاتز وزير الاستخبارات الصهيونية، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى زيارة إسرائيل، مؤكدا أهمية دور المملكة العربية السعودية في المنطقة وأن بإمكانها مع الولايات المتحدة قيادة مبادرة للسلام، وذلك في مقابلة مع موقع "إيلاف".  

وقال كاتز: "أدعو (العاهل السعودي) الملك سلمان بن عبدالعزيز لتوجيه دعوة زيارة إلى  نتنياهو، وأدعو ولي العهد السعودي إلى أن يأتي هنا لزيارة إسرائيل".

وأكد الملك سلمان، في كلمة أمام مجلس الشورى السعودي، الأربعاء، على أن المملكة تستنكر وتأسف للقرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، وقال إن القرار يمثل "انحيازاً كبيراً ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة في القدس التي كفلتها القرارات الدولية ذات الصلة، وحظيت باعتراف وتأييد المجتمع الدولي".

وكانت المملكة العربية السعودية أطلقت مبادرة عربية للسلام عام 2002 لإنهاء الصراع الفلسطيني الصهيوني، وتطبيع العلاقات بين العدو والدول والعربية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة