Advertise

 
الاثنين، 11 ديسمبر 2017

ولي عهد أبوظبي: الحل في اليمن لن يكون على حساب أمن المنطقة

0 comments


قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، اليوم الأحد، إن أي حل في اليمن "لن يكون على حساب أمن المنطقة واستقرارها".

ونقلت وكالة "وام" عن ولي عهد أبوظبي قوله، أثناء لقائه بوفد من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى: "لن يكون هناك أي حل على حساب أمن واستقرار المنطقة".."ولن يكون (الحل) عبر تمكين جماعات عسكرية تعمل خارج نطاق الدولة وتمثل تهديدا مباشرا على أمن وسلامة المملكة والمنطقة".

وأضاف الشيخ محمد: "التحالف الذي تقوده السعودية والذي يضم دولة الإمارات ظل ملتزما بحل سياسي لإنهاء الحرب التي بدأت في العام 2015، بعد قدوم الحوثيين المدعومين من إيران إلى مدينة عدن وإجبارهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على الخروج من البلاد".

وتابع ولي عهد أبوظبي: "السعودية ودولة الإمارات تعملان على تخفيف معاناة الشعب اليمني من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والتنموية للمناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا".

وذكر أن السعودية والإمارات "فتحتا طرقا برية وجوية وبحرية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى المدن التي لا تزال تحت سيطرة الحوثيين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة