Advertise

 
الاثنين، 4 ديسمبر 2017

السفارة الإيرانية بصنعاء تتعرض لقذيفة صاروخية أدت إلى احتراقها

0 comments
تعرضت السفارة الإيرانية في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الاثنين، لقذيفة صاروخية أدت إلى احتراقها، خلال الاشتباكات بين الحوثيين وأنصار حزب الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح "المؤتمر الشعبي العام".

ولا يزال من غير الواضح أي طرف هو المسئول عن إطلاق القذيفة، وهل هو هجوم متعمد أم لا، ومن غير المعروف أيضا ما إذا كان هناك دبلوماسيون إيرانيون في السفارة.

يذكر أن معارك عنيفة اندلعت في صنعاء على مدى الأيام الماضية، بين الحوثيين وقوات المؤتمر الشعبي الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وكان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح أعلن رسميا فض الشراكة مع الحوثي..قائلا" إنه كان لابد من إنقاذ الوطن من حماقة جماعة الحوثي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة