Advertise

 
الجمعة، 1 ديسمبر 2017

تنظيم الجاهلية (داعش) ينشر فيديو لإعدام طيار سوري بشكل مروع

0 comments
أعدم تنظيم الجاهاية - داعش العثمانيين، حرقاً بالنار، طياراً سوريّاً وقع في الأَسر بيد مقاتلي التنظيم منذ العام الماضي، ونفذ التنظيم الإعدام على غرار ما فعله بالطيار الأردني معاذ الكساسبة قبل عامين.

وبث "مركز الحياة للإعلام"، التابع للتنظيم، الخميس 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، إصداراً جديداً مدته 58 دقيقة، ختمه في عرض مَشاهد مروعة لعملية إعدام الطيار السوري عزام عيد، الذي قيّد التنظيم يديه وربطه بسلسلة إلى جذع شجرة حتى أحرقه، كما يُظهر الإصدار المصوَّر عمليات إعدام ذبحاً بالسكاكين لعدد من الجنود السوريين والعراقيين.

والطيار عزام عيد يحمل رتبة رائد في سلاح الجو السوري، وينحدر من مدينة السلمية شرقي حماة، وقد وقع بالأَسر في أبريل/نيسان 2016، بعدما سقطت طائرته بمنطقة القلمون الشرقي في ريف دمشق، والتي كان يسيطر عليها آنذاك مقاتلي الجاهلية "داعش"، ولم تظهر أية معلومات عنه، حتى ظهر في التسجيل الجديد

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة