Advertise

 
الأحد، 24 ديسمبر 2017

إصابة 8 مدنيين بعد أن هاجمهم رجل مسلح بآلة حادة في لوس أنجلوس بكاليفورنيا

0 comments


هاجم رجل مسلّح بآلة حادّة، مواطنين عزل في جادة كانوجا بارك في لوس أنجلوس بولاية ​كاليفورنيا​، قبل أن يتمّ إطلاق الرصاص عليه من قبل الشرطة وقتله.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أنّه "تمّ نقل المصابين وعددهم 8، بعضهم إصاباتهم حرجة إلى مستشفى في لوس أنجلوس".

وتأتي هذه الحادثة بعد اعتقال عناصر من ​مكتب التحقيقات الفدرالي​ (إف بي آي) في وقت سابق من هذا الأسبوع، جنديّاً سابقاً في البحرية على خلفية خطط مزعومة لشنّ ​هجوم إرهابي​ في يوم عيد الميلاد، يدعى هارون جيمسون، وهو إسلاموي يبلغ من العمر 26 عاماً من ​سان فرانسيسكو​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة