Advertise

 
الأحد، 24 ديسمبر 2017

شرطة فلسطين: نشر 500 عنصر أمني بساحة المهد لتأمين سلامة المحتفلين بالميلاد

0 comments


أعلن الناطق الرسمي باسم ​الشرطة الفلسطينية​ المقدم لؤي ارزيقات في بيان أنه "تم نشر ما مجموعة 500 ضابط، وضابط صف، وأفراد، من أجل تأمين سلامة وصول المواكب والمحتفلين ب​عيد الميلاد​ في ​ساحة المهد​"، مشيرا الى أنه "خلال الأعوام الأربعة الماضية، لم تسجل اختراقات للخطة الأمنية من قبل المواطنين، وهذا يعتمد على ثقافة الناس وأهمية إنجاح المناسبة الدينية، وسيتم بالمناسبة توزيع بطاقات معايدة وورد على المحتفلين".

يذكر أن ساحة المهد ستشهد ظهر اليوم احتفالات بهذه المناسبة خاصة مع وصول موكب المدبر الرسولي المطران بيير باتستا بيتسابالا على بلاطة الكنيسة. واستكملت المدينة زينتها لاستقبال المحتفلين ونصبت شجرة الميلاد وتمت إضاءتها، وكذلك مغارة مالطا الميلادية، وسط ​إجراءات امنية​، حيث انتشر أفراد الشرطة الفلسطينية على مفترقات الطرق، وعلى الشوارع الرئيسة التي ستمر منها المواكب الرسمية، وموكب المدبر الرسولي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة