Advertise

 
الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

إصابة 43 إيرانيا جراء حريق بالنجف في العراق

0 comments
 أعلنت وزارة الداخلية العراقية ، عن إصابة 43 زائرا إيرانيا بحالات اختناق، جراء احتراق فندق في محافظة النجف فجر اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان، إن "43 زائرا إيرانيا أصيبوا بحالات اختناق نتيجة احتراق فندق القبطان السياحي" في منطقة شارع المدينة قرب المدينة القديمة وسط النجف، قبل أن تتمكن فرق الدفاع المدني من إخماد النيران.

وأشار إلى أن "التحقيقات الأولية للحادث بينت أنه كان نتيجة تماس كهربائي داخلي بسبب احتراق مدفئة كهربائية"، مبينا أن "الأضرار المادية في الفندق متوسطة ".

يذكر أن الايرانيين معروفون بالفوضى وعدم الاتزام بقوانين السلامة ' اضف الى ذلك ان عددا من المحافظات العراقية تشهد بين فترة وأخرى اندلاع حرائق، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، تعزو فرق الدفاع المدني غالبيتها إلى حدوث تماس كهربائي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة