Advertise

 
الاثنين، 11 ديسمبر 2017

فتى الـ "23 جنديا" اليوم أمام المحكمة الصهيونية

0 comments

يمثل الفتى فوزي محمد الجنيدي (16 عاما) من الخليل الفلسطينية، اليوم الاثنين، أمام محكمة عوفر العسكرية الصهيونية قرب رام الله.

وأثار مشهد اعتقال الفتى الجنيدي موجة ردود تجاوزت حدود فلسطين، بعد أن التقط مصور صحفي صورة أظهرت 23 جنديا يحيطون به ويقتادونه مقيد اليدين ومعصوب العينين ودامي الوجه.

وكانت المحكمة العسكرية قد أجلت أمس إلى اليوم النظر في اعتقال الفتى الجنيدي.

ونقلت وكالة معا عن والد الفتى إن "ابنه فوزي اضطر إلى ترك مقاعد الدراسة قبل عامين بسبب مرض والده، وهو الآن المعيل لأسرته التي فقدت معليها باعتقاله."

وكان الجنود الصهاينة قد اعتقلوا الجنيدي خلال مواجهات شهدها دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وعلق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الصورة في كلمة خلال مؤتمر لحزب "العدالة والتنمية" الحاكم أمس، قائلا: "انظروا كيف يجرّ هؤلاء الإرهابيون طفلا معصوب العينين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة