Advertise

 
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

الأركان الروسية: هدفنا العسكري في سوريا 2018 القضاء على جبهة النصرة

0 comments


أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية والنائب الأول ل​وزير الدفاع​، ​فاليري غيراسيموف​ أنّ "المهمة الرئيسية في ​سوريا​ لعام 2018 هي تدمير مسلحي "​جبهة النصرة​" الذين يتواجد بعضهم في مناطق خفض التصعيد"، مشيرا إلى أنّ "بعض المجموعات المسلحة تؤيد نظام وقف الأعمال العدائية، لكن "جبهة النصرة" تعارض بشكل قاطع. هذا يعني يجب ​القضاء​ عليها".

وذكر غيراسيموف أنّ المهمة الثانية هي الانتقال من "الحل العسكري لهذه القضية إلى المسار السياسي".

وأكد غيراسيموف، أنّ المستشارين العسكريين الروس متواجدون في جميع وحدات ​الجيش السوري ​ تقريباً، موضحا أنَّه خلال العامين السابقين، حصل الضباط وصغار القادة من الجيش السوري على خبرة عملية كبيرة، والآن هم قادرون على القيام بعمليات عسكرية والدفاع عن أراضيهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة