Advertise

 
الخميس، 28 ديسمبر 2017

انتقال 200 خبير من الحرس الثوري الايراني وحزب الله من صنعاء وصعدة الى محافظة الحديدة

0 comments


أفادت مصادر يمنية بـ"صدور توجيهات ​إيران​ية بسرعة انتقال أكثر من 200 خبير من ​الحرس الثوري الايراني​ و"​حزب الله​" من ​صنعاء​ وصعدة ومناطق أخرى إلى محافظة الحديدة".

ونقل عن تحقيقات أمنية سعودية مع موقوفين في ​اليمن​، وهم من الجنسية الإيرانية واللبنانية بعد أسرهم من قبل ​الجيش الوطني ​ اليمني، متنكرين في ملابس نسائية عند التوجه إل الحديدة، أنهم "أُمروا بالتوجه إلى الحديدة للإشراف على المعارك الدائرة بين الانقلابيين وقوات الشرعية، والإشراف على زرع كميات كبيرة من الألغام في محيط المحافظة ومواقع بحرية بالساحل الغربي".

كما أوضحت المصادر للصحيفة أن "​الخبراء ​ الأجانب اعترفوا خلال التحقيق بوجود أكثر من 500 خبير عسكري من الجنسيتين الإيرانية واللبنانية في اليمن، يتمركز غالبيتهم في صعدة، إلا أن التطورات الأخيرة استدعت إرسال عدد كبير منهم إلى الحديدة، لتعويض الخبراء الذين قتلوا في معارك الساحل الغربي"، موضحةً أن "خبراء إيران وحزب الله في اليمن، يجدون صعوبة كبرى في التنقل بين الجبهات في الحديدة، بسبب استهدافهم من ​طائرات التحالف العربي​، ما اضطرهم لاستخدام أساليب تمويه منها التنكر في ملابس ​النساء​ للتنقل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة