Advertise

 
الخميس، 21 ديسمبر 2017

القوات الأميركية شنت أكثر من 120 غارة جوية على اليمن هذا العام

0 comments


أفادت معلومات صحفية بأن "​القوات الأميركية​ شنت أكثر من 120 غارة جوية على ​اليمن​ هذا العام، في إطار حملة تعززت مع وصول الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ إلى سدة الرئاسة".

وأشارت المعلومات الى أن "غالبية ال​غارات​ استهدفت تنظيم "القاعدة" في شبه جزيرة العرب، الذي تقول الولايات المتحدة إنه يخطط لتنفيذ اعتداءات على أراضيها"، لافتةً الى أن "​البنتاغون​ نفذ ضربات ضد الفرع اليمني لتنظيم "داعش" الذي تقول ​وزارة الدفاع الأميركية​ إنه تضاعف حجما على مدى العام الماضي".

وتجدر الاشارة الى أن القيادة العسكرية المركزية الأميركية كانت قد أعلنت أن غارات أميركية على محافظة البيضاء في وسط اليمن أدت في 20 تشرين الثاني إلى مقتل مجاهد العدني، القيادي في تنظيم "القاعدة" في شبه جزيرة العرب والآتي من محافظة شبوة المجاورة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة