Advertise

 
الأحد، 26 نوفمبر 2017

الحشد الشعبي: البغدادي عند الأمريكان وسيقتلونه في مسرحية

0 comments
 أكد القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري أن أبو بكر البغدادي بحوزة القوات الأمريكية، مشيرا إلى أن الأخيرة لن تقتله وفي حال اضطرت لذلك ستتم تصفيته وفق مسرحية هوليودية.

وتابع جبار المعموري قائلا، "إن البغدادي في حوزة الأمريكيين والأخيرة لن تقتله إلا إذا اضطرت لذلك لتحقيق هدف ما أو أنه لم يعد له فائدة، لكن عملية قتله ستتم وفق تمثيلية هوليودية بإخراج مميز لدفع العالم لتصديق الرواية الأمريكية".

وقال إن الولايات المتحدة تحكمها دوائر متنفذة عدة بعضها يصنع الإرهاب والآخر يقاتله وهذا هو الوجه الحقيقي لها.

وأضاف المعموري "العالم متفق بأن جميع التنظيمات المتطرفة التي برزت خلال العقود الماضية، ادّعت زورا الإسلام، وكان للمخابرات الأمريكية دور فعال في خلقها وللأسف بتمويل من بعض الدول العربية".

وأضاف القيادي في الحشد الشعبي أن "داعش" حقق للولايات المتحدة ذريعة العودة إلى العراق تحت حجة محاربة الإرهاب، مؤكدا أن واشنطن كانت تأمل أن تحقق المزيد لكنها فشلت بعدما أسهمت فتوى المرجعية الدينية في تشكيل الحشد الشعبي الذي قلب موازين المعركة وأنهى مخططا كبيرا كان يرسم على أرض الرافدين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة