Advertise

 
السبت، 11 نوفمبر، 2017

السلطات السعودية تطالب الأمم المتحدة باتخاذ اجراءات تصعيدية ضد ايران

0 comments


رفعت سلطات ​السعودية​ عريضة إلى ​الأمم المتحدة​، تطالبها بـ"اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد ​إيران​ لدعمها أعمالا إرهابية، تهدد أمن السعودية والمنطقة والعالم".

واتهمت البعثة السعودية لدي الأمم المتحدة، في عريضتها، إيران بـ"التهريب المستمر للأسلحة إلى حركة "أنصار الله" ودعمها المباشر ل​حزب الله​"، معتبرة ذلك "علامة واضحة لعدم اكتراث طهران بالتزاماتها الدولية".

وتجدر الاشارة الى أن هذا يأتي في الوقت الذي ذكر الرئيس الإيراني ​حسن روحاني​ أن "​الولايات المتحدة​ بكل إمكانياتها عجزت عن مواجهتها"، داعيًا السعودية إلى "الحذر من قوة إيران وموقعها".

ويذكر أن سلطات السعودية كانت قد أعلنت "إعتراض دفاعتها الجوية أحد الصواريخ القادمة من اليمن التي تنشط فيها جماعة أنصار الله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة