Advertise

 
الأحد، 26 نوفمبر 2017

مواطن بالقدس يشرع بهدم منزله بضغط من قوات الاحتلال

0 comments
افاد شهود عيان بأن المواطن جمال عمر أبو طير من بلدة أم طوبا جنوب شرق القدس المحتلة، شرع مساء أمس، بهدم منزله، بضغط من بلدية الاحتلال في القدس، بحجة البناء دون ترخيص.

وتبلغ مساحة المنزل 40 متراً مربعاً فقط، ويتكون من غرفتين ومطبخ وحمام، ويؤوي أسرة مكونة من خمسة أفراد.

وأقدم المواطن أبو طير على هدمه بنفسه، عقب إخلائه من محتوياته، تفادياً لدفع بدل هدمٍ لبلدية الاحتلال، والتي عادة ما تكون فاتورتها عالية جداً.

ويلجأ سكان القدس المحتلة الى هدم منازلهم بأنفسهم بعد تهديديات الاحتلال، بالإضافة إلى تكاليف هدم المنازل على عاتق الاسر المنكوبة التي صدر قرار هدم لمنازلهم بحجة عدم وجود تراخيص للبناء

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة