Advertise

 
الجمعة، 17 نوفمبر 2017

الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري في باريس السبت

0 comments
أعلنت الرئاسة الفرنسية، الخميس، أن سعد الحريري سوف يجتمع مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، السبت المقبل، في باريس، وذلك بعدما دعا ماكرون الحريري وأسرته إلى فرنسا.

وكان وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، الذي التقى الحريري، في وقت سابق، في المملكة العربية السعودية، أكد في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السعودي عادل الجبير، أن الحريري بوسعه التوجه إلى فرنسا "عندما ومتى يرغب بذلك".

وقال الرئيس اللبناني ميشال عون، خلال استقباله مجلسي نقابة الصحافة اللبنانية، الخميس، إن الحريري قبل دعوة ماكرون "ونحن بانتظار أن يتم الأمر اليوم أو غدا، وسننتظر حتى السبت". 

وأضاف عون: "إذا تحدث الحريري من فرنسا فإنني اعتبر أنه يتكلم بحرية، إلا أن الاستقالة يجب أن تقدم من لبنان، وعليه البقاء فيه حتى تأليف الحكومة الجديدة لأن حكومة تصريف الأعمال تستوجب وجود رئيس الحكومة"، بحسب ما نشره موقع الرئاسة اللبنانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة