Advertise

 
الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2017

تخوف من حصول أي خلل أمني بين الشارعين السنيّ والشيعي

0 comments


كشفت اوساط الشارعين السنيّ والشيعي في حديث إلى "الديار" عن "وجود مخاوف من إمكانية حصول أي خلل امني بينهما اليوم، بعد الاطمئنان الذي برز منذ حوالي العامين على أثر اللقاءات التي جمعت مسؤولي ​تيار المستقبل​ و​حزب الله​، بحيث خفّ نوعاً ما الخطاب الناري المتبادل حينها بين الساحتين السّنية - الشيعية، لكن اليوم هنالك مخاوف من عودة الوضع الى نقطة الصفر وزيادة بعد المسافات السياسية بينهما، خصوصاً بعد كلام الرئيس الحريري في بيان الاستقالة وتحدثه عن محاولة اغتياله ومن وراءها".

وابدت هذه الاوساط مخاوفها من عودة الاحتقان الى الشارع بعد تدهور الوضع السياسي بصورة كبيرة بين ​السعودية​ و​ايران​، وهذا يعني إشتعال النيران بين المستقبل وحزب الله.

وعن الكلام الهادئ الذي اعلنه الامين العام لحزب الله ​حسن نصرالله ​ في خطابه مساء الاحد، لفتت الاوساط الشعبية الى ان كلامه كان مطمئناً، لكننا نتخوف من وجود طابور خامس قادر على قلب الوضع بين الفريقين رأساً على عقب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة