Advertise

 
الأحد، 5 نوفمبر، 2017

سلطتا مصر والأردن أدانتا إطلاق صاروخ باليستي على الرياض في السعودية

0 comments


أعلنت ​وزارة الخارجية المصرية​، في بيان، أنّ "جمهورية مصر العربية أدانت بأشدّ العبارات عملية إطلاق ​صاروخ باليستي​ من قبل "​أنصار الله​" باتجاه شمال مدينة ​الرياض​ في ​السعودية​، الّذي تصدّت له قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي دون وقوع إصابات"، مشيرةً إلى أنّ "تلك الأعمال تستهدف أمن واستقرار السعودية والمنطقة، وسوف تزيد من عزم دول التحالف على استعادة الشرعية في ​اليمن​".

وأكّدت "وقوف مصر حكومةً وشعباً مع حكومة وشعب السعودية الشقيق، وتأييدها لكلّ ما تتّخذه حكومة السعودية من إجراءات، من أجل الحفاظ على أمنها واستقرارها في مواجهة هذا الإعتداء الغاشم".

في السياق ذاته، كشف الديوان الملكي ​الأردن​ي، أنّ "ملك الأردن عبدالله الثاني بعث ببرقية إلى الملك السعودي ​سلمان بن عبدالعزيز آل سعود​، عبّر فيها عن إدانته واستنكاره الشديدين لعملية إطلاق صاروخ باليستي من الأراضي اليمنية على مدينة الرياض، وشدّد على وقوف الأردن وتضامنه مع السعودية في الحفاظ على أمنها واستقرارها وتصديها لمثل هذا العمل العدائي الجبان، الّذي استهدف أمن وسلامة السعودية وشعبها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة