Advertise

 
الأحد، 12 نوفمبر، 2017

الأمن اللبناني يعتقل شخص يعمل لصالح الموساد خطط لاغتيال بهية الحريري

0 comments
أوقفت الأجهزة الأمنية شخصا لبنانياً في مدينة صيدا جنوب البلاد يوم الحميس 9 نوفمبر، كان يعد لتنفيذ عمل أمني، وأشارت المعلومات الاولية الى ان عملية الاغتيال كانت تستهدف النائب بهية الحريري، شقيقة رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، وقد تم احباط عملية التنفيذ.

وذكرت مصادر لبنانية خاصة، أن الموقوف كان على تواصل مع الخارج لتجنيد عدد من الأشخاص لتنفيذ المهام المكلف بها من قبل الموساد الصهيوني.

وقد أكدت المصادر أن العميل الموقوف كان يراقب موكب النائب بهية الحريري.

وكشفت المصادر الأمنية البنانية، بأن الموقوف يدعى "محمد الضابط" كان يعمل على تجنيد خلية للعمل لصالح الموساد ولتنفيذ عمليات إرهابية في لبنان

ولا يزال الموقوف رهن التحقيق والعمل جار لتوقيف شركائه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة