Advertise

 
الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2017

السبهان: سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب

0 comments
 
صرح ثامر السبهان وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي: "لن نرضى أن يكون لبنان مشاركا في حرب على المملكة، ونحن ستستخدم كافة الوسائل السياسية وغيرها لمواجهته".

وتابع السبهان: "سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب بسبب ميليشيات حزب الله الإرهابي، وميليشياته تؤثر في كافة القرارات التي تتخذها حكومة لبنان، وعلى اللبنانيين الاختيار بين السلام وبين الانضواء تحت حزب الله".

وأشار إلى أنه "بيد اللبنانيين تحديد ما ستؤول إليه الأمور مع المملكة"، مؤكدا أن "الحريري وشرفاء لبنان لن يقبلوا بمواقف حزب الله".

واتهم السبهان "حزب الله بتهريب المخدرات للسعودية وتدريب بعضا من الشباب السعودي على الإرهاب".

وبيّن الوزير السعودي في تصريحاته أن "لبنان مختطف من قبل حزب الله ومن خلفها إيران"، مضيفا أن "اللبنانيين قادرين على إيقاف تجاوزات حزب الله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة