Advertise

 
السبت، 18 نوفمبر 2017

الاعتداء على ممتلكات مواطنتين سعوديتين في لبنان

0 comments
كشفت السفارة السعودية في لبنان، اليوم السبت، عن تعرض ممتلكات مواطنتين سعوديتين للاعتداء في منطقة المصيطبة ببيروت. 

وأوضحت السفارة في تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ممتلكات مواطنتين سعوديتين تعرضت للاعتداء من قبل عدد من الشباب في المنطقة.

وقالت السفارة إنها " تتابع باهتمام" هذا الهجوم، مشيرة إلى أنها "تتواصل مع السلطات والأجهزة الأمنية اللبنانية لكشف ملابسات هذا الاعتداء الذي من شأنه إثارة مشاعر الكراهية ومعرفة المتسببين وتقديمهم للعدالة".

وكان مواطن سعودي تعرض للاختطاف في لبنان قبل أيام، قبل أن تكشف مصادر صحفية، الأربعاء الماضي، بأنه تم الإفراج عنه في البقاع اللبنانية.

وأوضحت المصادر، أن الخاطفين أنزلوا المواطن السعودي، ويدعى علي البشراوي، قرب حاجز للجيش، في حوش السيد علي في البقاع، مضيفة أن مخابرات الجيش اللبناني هي من تسلمته.

هذا وجددت السفارة السعودية في لبنان مرة أخرى طلبها من المواطنين الزائرين والمقيمين في لبنان بالمغادرة في أقرب فرصة ممكنة نظرا إلى الأوضاع الراهنة هناك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة