Advertise

 
الجمعة، 17 نوفمبر 2017

فتح : إخلاء محيط القدس إعلان حرب على الفلسطينيين

0 comments
قالت حركة فتح إن مخططات الاحتلال الصهيوني بإخلاء محيط مدينة القدس من السكان الفلسطينيين، وربطها بما يسمى القدس الكبرى والذي تسمى بمنطقة إي ١، هو بمثابة اعلان حرب شامله على الشعب الفلسطيني، وإعلان رسمي بوفاة حل الدولتين، وتحدٍ صارخ ووقح للمجتمع الدولي ولقراراته

وقال المتحدث باسم حركة فتح وعضو مجلسها الثوري أسامه القواسمي في بيان صحفي صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة ، إن هذه القرارات والمخططات، والاجراءات التي يتم اتخاذها يوميا من هدم للبيوت والمنشأَت، وتشريد للعائلات الاَمنة، وسرقة ألاراضي الفلسطينية، وإلاصرار على بناء المستعمرات و خرق القوانين الدولية والانسانية منها، أمام مراقبة المجتمع الدولي وصمته المريب حول هذه الممارسات غير الاخلاقية والعنصرية، إنما يضع مصداقية المجتمع الدولي وقراراته على المحك وفي اختبار حقيقي ،والسؤال المطروح للأمم المتحدة ومجلس الامن برسم الاجابة: هل قراراتكم تم اتخاذها للعلم ولوضعها على الرف أم للتنفيذ؟

وأكد القواسمي أن هذه المخططات الاستعمارية تُحتم علينا مواجهتها على كل الصعد وخاصة من خلال تصعيد المقاومة الشعبية في وجه المحتل الغاصب

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة