Advertise

 
الأحد، 12 نوفمبر، 2017

وزير داخلية لبنان يأمر بإزالة الصور من الشمال بعد حرق صورة لولي عهد السعودية

0 comments
قال نهاد مشنوق، وزير الداخلية اللبناني، إن إحراق صورة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في طرابلس لا يعبر عن شعور أهل المدينة أو الشمال اللبناني.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للمشنوق على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: " أدان إحراق صورة ولي العهد السعودي.. المشنوق يأمر بإزالة كل الصور من الشمال: إحراق صورة الأمير محمد بن سلمان لا يعبر عن مشاعر أهل طرابلس وهو عمل مؤسف ندينه ونعتبره مشبوها في لحظة حساسة، ويأتي بسياق محاولات التأزيم التي تعمل جهات مريبة على افتعالها بهدف جرّ البلاد لمزيد من التوتر."

وتابع في تغريدة منفصلة: "أعمالٌ كهذه لا تعبّر عن حقيقة مشاعر أهل طرابلس والشمال وكلّ لبنان، اتجاه المملكة العربية السعودية. وقد طلبتُ من القوى الأمنية ملاحقة الفاعلين وتسليمهم إلى القضاء لإجراء اللازم."

ويذكر أن وزير العدل اللبناني السابق، أشرف ريفي، علق في تغريدات على صفحته بتويتر، قائلا: "حرق صورة الأمير محمد بن سلمان مُدان ومفتعل ومشبوه والفاعل معروف، وعلى وزارة الداخلية أن توقفه دون إبطاء لمحاسبته. هذه الصورة ستبقى مرفوعة في طرابلس لأنها تمثل علاقة الصداقة التاريخية بين لبنان والمملكة."

وتابع قائلا: " لوزارة الداخلية نقول: من أحرق صورة الأمير محمد بن سلمان معروف.. أوقِفوه وحاسبوه، أما صور الأمير محمد بن سلمان فستبقى مرفوعة في طرابلس.. لوزير الداخلية نقول : محل ما منعلِّق صور ما في حاقد يوصلها، وإذا بدك تشيل الصور بلِّش من طريق المطار وبس توصل عطرابلس... منحكي."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة